الأحد، 3 نوفمبر 2013

كوهي ليش وقفتي دروس اللغة الكورية !؟

안녕하세요
잘 지내고 계셨죠

دايماً ما يتكرر عندي نفس السؤال، 

كوهي ليش وقفتي دروس اللغة الكورية !؟
بالبداية كانت نيتي تعلّم الكوريه ،وماكان عندي نيه تعليم للغة الكورية.

 جربت حظي باول فيديو ولقيت تفاعل كبير تشكرون عليه :) ، فكمّلت لانه كان داعم لي وشيء يسعدني كثير . السبب اللي خلاني اتعلم اللغة هو لأن كان عندي رغبة كبيرة اني ابتعث لكوريا الجنوبية وادرس هناك ،  لسبب ما ما قدرت ابتعث، فدرست هنا بالسعودية وتخصصت لغة انجليزية .

كنت يائسه بالبدايه لان حلمي ماتحقق … فكرت ان يأسي ماراح ينفعني ولا يغير المكتوب ، فقررت اشد حيلي بقسمي وتركت اللغه الكورية  . لا تعلماً ولا تعليماً . وركزت تماما على هدفي الجديد ، اكون متحدثه بطلاقه في اللغه الانجليزيه. 

بديت القناة لسبب وأنهيتها لسبب :)

 اشكر لكم دعمكم ، راح استمر اجاوب على اسألتكم بالاسك بما أملك من اللغه الكورية ، وايضاً راح اشرح الانجليزية ف لو عندكم اي سؤال بأي من اللغتين أسألوني وراح اجاوبكم كلّ يوم اثنين باذن الله :)

http://ask.fm/kohy

هناك تعليق واحد:

  1. ممكن اعرف مصادر تعلم اللغة الكورية
    وايضا لانكليزية

    ردحذف